طنطاوي المشير, Kozfz 8jmq4szm

شارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973 حيث كان قائد وحدة مقاتلة بسلاح المشاة. 31 أكتوبر 1935 هو وزير الدفاع والانتاج الحربي المصري والقائد العام للقوات المسلحة وعضو مجلس الوزراء منذ 4 أبريل 1993 حتى اقالته في 12 أغسطس 2012 وتعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية.


Twfgtxyqpsrugm

محور المشير طنطاوي - التجمع الخامس - القاهره 681013 mi Cairo Cairo Governorate Egypt 02.

طنطاوي المشير. أكد مصدر مصري مقرب من وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي أن صحته مستقرة نافيا ما تردد من شائعات حول وفاته. مصدر يكشف لـالعين الإخبارية الحالة الصحية للمشير طنطاوي. تسريبات السيسي المشير طنطاوي رجل عظيم جدا جدا.

تمضي الأيام والذكريات وسيبقي إسم المشير طنطاوي خالدا في ذاكرة المصريين لقد قدم الكثير للوطن كان نموذجا للتضحية والعطاء ظل مخلصا لرسالته حتي اليوم الأخير التاريخ قطعا لن ينسي حكايات كثيره يجب ان تحكي عن بطل المزرعه الصينيه وبطل الحفاظ علي مصر بكيانها الوطني. صدى البلد - الرئيس السيسي عن المشير طنطاوي. رجل عظيم قاد مصر في أصعب الفترات - YouTube.

فيما علق مصدر آخر مؤكدا تواجد المشير طنطاوي في أحد. 1411 likes 17 talking about this. كشفت مصادر مقربة من أسرة القائد العام السابق للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي تفاصيل الحالة الصحية الخاصة به بعد الأنباء الأخيرة التي تحدثت عن تعرضه لأزمة صحية صعبة خلال الفترة الماضية.

يذكر أن المشیر طنطاوي من مواليد 31 أكتوبر 1935 تخرج في الكلية الحربية سنة 1956 ثم كلية القيادة والأركان. ونشر المتحدث باسم الجيش المصري بيانا جاء فيه تنعي القيادة العامة للقوات المسلحة ابنا من أبنائها. أتحدث بلسان السيد المشير طنطاوي بكل مصداقية بدون تعصب أو تخلف أو جهل.

نعى الجيش المصري صباح اليوم وزير الدفاع المصري الأسبق والقائد العسكري المخضرم محمد حسين طنطاوي الذي توفي عن 85 عاما. مصادر نيابية ذكرت أن المشير محمد حسين طنطاوي بصحة جيدة ويتواجد في منزله ولا يقيم في أي مستشفى. وتابعت أن طنطاوي يحظى باهتمام كبير من جانب القوات المسلحة لا سيما كونه شغل منصب القائد العام للقوات المسلحة لفترة طويلة جدا تزيد عن 20 عاما وفي ظل فترة عصيبة جدا.

المشير محمد حسين طنطاوي سليمان و. وأضافت الهيئة الوطنية للصحافة أن المشير طنطاوي كان من أخلص وأوفي القادة العسكريين ومن أبطال حرب أكتوبر المجيدة وهب حياته لخدمة وطنه على مدار تاريخه العسكري والحفاظ عليه في أحلك وأصعب الظروف التي مر بها وطننا الحبيب. Contact مسجد ودار المشير طنطاوي on Messenger.

هل يتواجد طنطاوي في منزله أم في مستشفى عسكري.


Y Oydl7etsh9m


Sbynktuu3r Stm


وزيرة التجارة تنعى المشير محمد حسين طنطاوي جريدة المال


4z4opslkzzdoqm


وفاة وزير الدفاع المصري السابق المشير طنطاوي المرصد العربي


Urqmhahboaamym


Eetwqw4afc21mm


وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عام ا المصري اليوم


ربنا يجازيه عنا كيف تحدث السيسي عن المشير طنطاوي في 7 مش مصراوى


Ik6qd7vypnuuom


Py3fctxwptoasm


المشير طنطاوي يصل مسقط رأسه في جنوب مصر لحل أزمة النوبيين المحتجين قناة الغد


وفاة المشير محمد حسين طنطاوي


J47wuxcnz9yoxm


Fz3loycmj0excm


Kozfz 8jmq4szm


من أخلص الرجال الرئيس السيسي ينعى المشير طنطاوي


Ff 5lyrkk8vm


من هو الراحل المشير محمد حسين طنطاوي

LihatTutupKomentar